http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مجهولون يختطفون رئيس القسم المالي في مستشفى السبيعة من منزله بمنطقة العزيزية غرب طرابلس

وال البيضاء 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طرابلس 22 فبراير 2016 (وال) – خطف مسلحون مجهولون ليلة البارحة ، المبروك كركوب رئيس القسم المالي بمستشفى السبيعة من منزله بمنطقة العزيزية غرب العاصمة طرابلس  .



وقال مصدر مقرب من عائلة كركوب لـ”وكالة الأنباء الليبية” إن مجموعة مسلحة مجهولة الهوية قامت بخطفه و بإجباره بقوة السلاح لمرافقتهم، واقتادته إلى مكان مجهول ولم نعرف مصيره حتى الآن، رغم عمليات البحث عنه تضاربت الأنباء عن الجهة المسؤولة عن اختطافه.

وأضاف المصدر أننا نحمل الجهات المختطفة “المسؤولية القانونية والجنائية التامة عن حياته” و نناشد المجلس العسكري ورشفانة والمجلس الاجتماعي الأعلى لقبائل ورشفانة والمنظمات الحقوقية و النشطاء الحقوقيين والمدنيين بمنطقة ورشفانة ، التعاون في معرفة مصيره والمساعدة في إطلاق سراحه ومد يد العون لأهله.

يذكر أنه في  التاسع من فبراير 2016 تم اختطاف ( المستشار عبدالمنعم علي تنتوش ) الأخ الشقيق لعضو مجلس النواب عمر تنتوش، النائب عن دائرة الماية،  من طرف مجموعة مسلحة غير معلومة الهوية ومازال مصيره مجهولاً .

كما خطف مسلحون مجهولون الحاج المبروك كرنافة، في منطقة الحشان التابعة إلى بلدية جنزور في السابع عشر من فبراير الجاري، ويعد  (الحاج المبروك كرنافة) والد رجل الأعمال مفتاح كرنافة وعضو مجلس الشورى والحكماء ورشفانة سابقاً .

وفي ذات الشأن قال مصدر أمني إن أهالي ورشفانة يشعرون بخيبة أمل شديدة إزاء مايحدث من عمليات اختطاف وابتزاز للسكان المدنيين، وعدم اهتمام السلطات الحالية بمنطقة ورشفانة، وتعد هذه الأعمال سابقة خطيرة في ورشفانة أن تستخدم كأدوات  للابتزاز للحصول على المال  .

وأكد المصدر الأمني تضامنهم مع أهالي المختطفين، لافتاً إلى أنه يدعو المجلس الاجتماعي الأعلى لقبائل ورشفانة إلى إدانة مثل هذه الأعمال التي تخالف الشريعة الإسلامية والأعراف والقيم الاجتماعية .

وطالب – في اتصال هاتفي بـ”وال” بمساعدة أهالي المختطفين وبالبحث عن جميع المختطفين والمحتجزين، ونطالب القيادة الأمنية والعسكرية إلى مداهمة أوكار الجريمة بمنطقة ورشفانة   .

يشار إلى أن مدينة ورشفانة تشهد منذ فترة حالة من الانفلات الأمني جراء ازدياد عمليات القتل والخطف في مناطق الزهراء والعامرية والساعدية والحشان، وعدم تفعيل مديرية الأمن  . (وال – طرابلس) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com