http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

العقيد سالم جحا يطالب بمساندة أهالي السدرة

عين ليبيا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية

ناشد العقيد سالم جحا أهالي ليبيا عامة بضرورة مسانده أهالي السدرة ورأس لانوف وبن جواد والمناطق المحيطة في تصديهم لهجوم تنظيم الدولة.

وقال العقيد جحا إن أول مكان سيشهد نهاية تنظيم الدولة هو ليبيا، “في حال توحدنا وأبعدنا هواة شق الصف الذين أدخلونا في معارك استنزاف نصرة لقضايا وهمية تغذيها ايديولوجيات فاسدة وجهوية مخيفة”.

وأضاف العقيد سالم حجا أن على مدينته مصراتة أن تعيد كفاحها الأسطوري في فبراير أمام احتلال تنظيم الدولة نصرة للدين والوطن وإصلاحا للعطب الذي أحدثته معارك السدرة بين الإخوة في مصراتة واجدابيا “بعد مراكب الفتنة التي أطلقها المغرضون في بحر صفائنا”.

وتابع العقيد جحا أنه “عندما تكون المعركة ضد تنظيم الدولة لا فرق بين الشرق والغرب والجنوب، عندما نقاتل صفاً واحداً في معركة مقدسة أمام تنظيم الدولة الذين يتقاطرون علينا من كل بقعة حتى يصنعوا أمجادا واهية تعوض فشلهم في أن يصبحوا أسوياء بين أهلهم”.

وقدم التعازي لـ”الشهداء” الذين سقطوا إثر الهجوم على ميناء السدرة النفطي بسيارتين مفخختين، داعيا أهالي بن جواد وسرت أن يصبروا، لأن “الوحدة وشيكة والنصر قريب”.

وأضاف العقيد سالم حجا “قد نشهد قريبا إعلان تنظيم الدولة عن تواجدها في مناطق أخرى، لكن ذلك لن يكسرنا، لأنني قاتلت بجانب الشباب الليبي في العديد من المعارك وأعرف بأننا نواجه الموت بصدورنا وعلانية لا بواسطة المفخخات وأساليب الغدر المفلسة”.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com