http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

البرعصي يزور مطار عمر المختار ببلدية بئر الأشهب

الوسط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدى مدير عام مصلحة الطيران المدني عبدالحميد البرعصي ورئيس مصلحة المطارات محمد الأطرش، ومدير الشؤون الإدارية بمصلحة المطارات شعيب الكيلاني عصر اليوم الإثنين، زيارة ميدانية إلى مطار عمر المختار ببلدية بئر الأشهب رفقة مدير مكتب المواصلات بالمجلس البلدي سلامة بكار عقيلة.



وقال مدير مكتب المواصلات ببلدية بئر الأشهب سلامة بكار عقيلة لـ«بوابة الوسط» إن الزيارة تأتي في إطار سعي هيئة المواصلات بالحكومة الموقتة، ومصلحة المطارات لدعم المطارات الليبية من الاطلاع على احتياجاتها والوقوف على متطلباتها، مشيرًا إلى أن مطار عمر المختار هو الأقرب إلى مصر.

وأوضح عقيلة أنه رافق الوفد الذي تفقد المهبط الموجود بمطار عمر المختار ببلدية بئر الأشهب؛ من أجل معرفة مدى إمكانية وجودة المهبط لاستقبال الطائرات في المستقبل من أجل الاستفادة منه في كل الرحلات الداخلية، عندما يكون مطار طبرق الدولي مزدحمًا، لافتًا إلى إمكانية الاستعانة بالمطار في عمليات الشحن الجوي.

ونوه مدير مكتب المواصلات ببلدية بئر الأشهب، إلى أنه سبق وأن قام رئيس هيئة المواصلات والنقل بزيارة المطار ووعد بدعمه بكل ما يحتاج من إمكانات.

يشار إلى أن مطار عمر المختار يقع ضمن الحدود الإدارية لبلدية بئر الأشهب بمنطقة الغرابات، وسبق أن استُخدم كمهبط للطائرات؛ حيث تطمح بلدية بئر الأشهب إلى تطويره للاستفادة منه باعتباره قرب الحدود مع مصر.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com