http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الحكومة تبارك الانتصارات في بنغازي وأجدابيا وتدعو الشعب إلى الاتحاد والتسامح

وال البيضاء 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 22 فبراير 2016 (وال) – باركت الحكومة الليبية المؤقتة الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة العربية الليبية والمساندون لها إضافة إلى الشرطة ضد التنظيمات الإرهابية في مدينتي بنغازي وأجدابيا والتي حدثت في ظل قلة الدعم للمؤسسة العسكرية في حربها ضد الإرهاب.



ودعت الحكومة في بيانها اليوم الإثنين كل أبناء الشعب الليبي للاتحاد ونبذ الفرقة، والتسامح والتعاضد من أجل محاربة الإرهاب الذي لا ينتظر أي اتفاقات سياسية أو تقاسم للسلطة لتنفيذ مخططاته الهدامة ضد أبناء الوطن الواحد.

وأوضحت الحكومة المؤقتة أن تاريخ الأجداد يعيده الأبناء في ملاحم الجهاد ضد أخطر التنظيمات الإرهابية “داعش” ومن يتحالف معهم، ليظهر للعالم أجمع أن أبناء الشعب الليبي يحارب الإرهاب ولا ينتظر تلك الوعود الزائفة من المجتمع الدولي لتقديم الدعم لمحاربة الإرهاب من أجل حماية الوطن والمواطن ومقدرات الشعب الليبي.

وكانت القوات المسلحة الليبية والقوات المساندة لها قد أعلنت أمس الأحد سيطرتها على مدينة إجدابيا بالكامل بعد تحريرها من جميع التنظيمات الإرهابية، فيما تواصل تقدمها في جميع محاور القتال في بنغازي وذلك عقب العملية العسكرية التي أطلقتها القيادة العامة أمس الأول السبت تحت اسم “دم الشهيد”. (البيضاء – وال) ع ز \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com