http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اختتام ورشة عمل حول مشروع بلديتي بمدينة جادو

فساطو 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاركها

IMG_3589اختتمت  الاثنين 22 فبراير بمدينة جادو فعاليات ورشة عمل حول ” مشروع بلديتي ” التي استمرت ليومين متتاليين مستهدفة (10) متدربين من مناطق ” تمزدة ، ومزو ،وويفات ، الجماري ، وجادو المركز ” وذلك بإشراف منظمة الاستقرار والديمقراطية والتنمية ” مينا isdd  ” وبدعم من المبادرة المدنية الليبية والوكالة السويدية للتنمية.



وتهدف هذه الورشة إلى التنمية المكانية ورفع من قدرات المتدربين العشرة وذلك ليكونوا جزء فعال في مناطق سكنهم ويكونوا إلى جانب أعضاء المجلس البلدي في وضع إطار خطة البلدية للتنمية المكانية لتشكل مناطقهم.

وشهد اليوم الختامي على عرض المتدربين لمقترحاتهم من المشاريع التي يمكن تنفيذها داخل البلدية ، إضافة إلى انه تم تكريم المشاركين في هذه الورشة.

وحضر اليوم الختامي للورشة عمل عضو المجلس البلدي جادو ” سليمان القبصي ” الذي عبر عن شكره لأعضاء المؤسسة والمشاركين في ورشة العمل .وأثنى ” القصبي ” على الأفكار التي عرضها المتدربين بخصوص المشاريع التي يمكن تنفذها بالمنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع بلديتي الذي تشرف عليه مؤسسة الاستقرار والديمقراطية والتنمية يستهدف ثلاثة بلديات وهي “الساحل ، جادو ، سبها”.




شاهد الخبر في المصدر فساطو




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com