http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

شركة الخليج العربي للنفط تبحث أسباب تدني خدمات الشركة العالمية للتأمين الصحّي

وال البيضاء 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 22 فبراير 2016 (وال) ـ عقدت لجنة المتابعة بشركة الخليج العربي للنفط في اليومين الماضيين اجتماعا بمقر الشركة مع إدارة الشركة العالمية للتأمين الصحي لبحث الخدمات المقدمة من الشركة العالمية للتأمين الصحي وأسباب تدنيها .



وأفاد مدير مكتب الإعلام بشركة الخليج أحمد العريبي – لوكالة الأنباء الليبية – أن الاجتماع كان لمناقشة الخدمات المقدمة من الشركة العالمية وأسباب تدنيها مما ترتب عنه ورود عديد من الشكاوى من المستخدمين بالداخل والخارج وعدم الالتزام ببنود العقد المبرم مع الشركة العالمية للتأمين الصحي بالشكل الذي يضمن تقديم الخدمات الصحية اللائقة والذي يعتبر من أولويات الشركة وضمان توفير العلاج والرعاية الصحية اللائقة .

وأكد العريبي أنه تم خلال الاجتماع عرض المشاكل والصعوبات التي تواجه المستخدمين والتأكد على ضرورة أن تقوم بحل جميع المشاكل خلال الأيام القادمة وأن تعمل على تقديم خدمات صحية مناسبة ولائقة لمستخدمي شركة الخليج العربي للنفط .

وأوضح العريبي أن الشركة العالمية للتأمين الصحي تعهدت خلال الاجتماع بالقيام بحل جميع المشاكل وتوفير شبكة علاج متكاملة داخل البلاد وخارجها وتوفير مقر مناسب في مدينة بنغازي ودفع الفواتير المتراكمة في أسرع وقت .

وبيّن العريبي أن لجنة الإدارة بشركة الخليج أكدت أنه في حالة إخفاق الشركة العالمية للتأمين الصحي من تقديم الخدمات الصحية الملائمة والمناسبة لمستخدمي الشركة فسيتم إعادة النظر في العقد المبرم معها.

وقد حضر الاجتماع رئيس لجنة الادارة لشركة الخليج العربي للنفط محمد بالقاسم بن شتوان وعضو لجنة الإدارة للمالية والموارد البشرية والإمداد والنقل والخدمات سامي خليل العبار .( وال ـ بنغازي ) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com