http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

هيأة الإغاثة ببنغازي توزّع سلة غذائية على نازحي تاورغاء

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 22 فبراير 2016 (وال) – بدأ فرع الهيأة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية في مدينة بنغازي أمس الأحد بتوزيع السلة الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي على نازحي مدينة تاورغاء في بنغازي.



وذكر المكتب الإعلامي بالهيأة – لوكالة الأنباء الليبية – أن هذه المرحلة من عملية التوزيع ستستهدف نازحي تاورغاء فئة المخيمات، على أن تبدأ في الفترة القادمة عملية التوزيع على النازحين من فئة المنازل.

ونقل المكتب الإعلامي عن مندوب المجلس البلدي تاورغاء ابراهيم سعد قوله: إن عملية التوزيع بدأت منذ حوالي خمسة أيام، وذلك بالتنسيق مع فرع الهيأة في بنغازي والمجلس البلدي تاورغاء وعضو مؤسسات المجتمع المدني تاورغاء مفتاح الصيد، إضافة إلى المكتب الخدمي التابع للمجلس البلدي تاورغاء في المنطقة الشرقية.

وفي سياق متصل، أرسل فرع الهيأة الليبية للإغاثة ببنغازي إلى مكتب الهيأة في الأبيار مساعدات إنسانية لفئة المعاقين، وتسلم مدير مكتب الأبيار وائل الأوجلي هذه المساعدات الذي قام بدوره بتسليمها لجمعية المعاقين في الأبيار.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الهيأة الليبية للإغاثة مساعدات لنازحي تاورغاء، حيث قدمت الهيأة في الفترة الماضية بتقديم مساعدات غذائية وغير غذائية لأهالي تاورغاء الموجودين في بنغازي. (بنغازي – وال) ع ز/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com