http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بعد تحطم مقاتلة تابعة للجيش:الجروشي يتعهد بمواصلة استهداف الإرهابيين

ليبيا الحدث 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



تعهد مساء اليوم الإثنين، قائد سلاح الجو ، اللواء صقر الجروشي بمواصلة الهجمات الجوية والغارات على ميلشيات التنظيمات الإرهابية في مختلف أنحاء ليبيا، على الرغم ن سقوط طائرة حربية ليبية في وقت سابق فوق سماء بنغازي.

وقال الجروشي في تصريحات عبر الهاتف قبل أن يتوجه على متن طائرة حربية لمتابعة تطورات الموقف العسكري في بنغازي بشرق ليبيا، أن الحادث عرضي، ولن يؤثر على معنويات طياري وعناصر سلاح الجو الليبي.

وقلل الجروشي من حادث تحطم الطائرة المقاتلة MIG23 صباح اليوم الإثنين, بقاعدة بنينا الجوية، وقال في تصريحات مصورة عبر فيديو حصلت صحيفة أخبار الحدث  على نسخة منه، إن الطائرة قديمة وسقطت بسب عطل فني ولجنة التحقيق ستبدأ مباشرة التحقيقات ومعرفة محتويات الصندوق الأسود.

و أكد الجروشي نجاة الكابتن طيار ناصر الشعافي من حادث سقوط طائرته المقاتلة، وهي من طراز Mig23 بقاعدة بنينا الجوية، بعدما قفز بمظلته قبل تحطم طائرته خلال العمليات الحربية الجارية حالياً فوق أحد المواقع التابعة للتنظيمات الإرهابية.

وبحسب مراقبين فإن حادث سقوط الطائرة يعتبر  أمرا طبيعيا في ظل الوضع الحالي لسلاح الطيران التابع للجيش الوطني، الذي يعاني من نقص قطع الغيار ومعدات التشغيل المختلفة.




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الحدث

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com