http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«بنغازي الطبي» ينفي استقبال أسرى ومخطوفين حررهم الجيش خلال عملياته

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى مسؤول الإعلام في «مركز بنغازي الطبي»، خليل قويدر، اليوم الثلاثاء الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل عن استقبال المركز أسرى حررهم الجيش الليبي أثناء العمليات العسكرية في محاور المدينة.



وقال قويدر لـ«بوابة الوسط» إن مركز بنغازي الطبي لم يستقبل أي أشخاص تعرضوا للخطف وأسرهم في وقت سابق بمدينة بنغازي وحررهم الجيش الليبي، مطالبًا مستخدمي مواقع التواصل بتحري الدقة والمصداقية قبل تداول مثل هذه الأخبار التي من شأنها أن تسبب الإرباك وازدحام الناس في المركز، خاصةً وأن عددًا من أهالي المخطوفين ترددوا على المركز لمعرفة مصير أبنائهم.

وكان الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة»، العقيد ميلود الزوي استعادة الجيش معسكري «36 صاعقة» و«الدفاع الجوي» ومزرعة أبوبكر يونس جابر في منطقة بوعطني بمدينة بنغازي، فيما أشار إلى استمرار المعارك حاليًا ضد تنظيم «داعش» والتشكيلات المسلحة الأخرى الموالية له.

كما أكد آمر التحريات بالقوات الخاصة «الصاعقة» رئيس العرفاء فضل الحاسي اليوم سيطرة الجيش الليبي على منطقة الليثي بالكامل. وقال لـ«بوابة الوسط» إن القوات الخاصة والوحدات المساندة لها بسطوا سيطرتهم على منطقة الليثي بعد فرار مقاتلي تنظيم «داعش» في ساعات الصباح الأولى بعد اقتحام الجيش الليبي المنطقة.

وانطلقت «عملية الكرامة» في مدينة بنغازي خلال شهر مايو من العام 2014، بمبادرة من الفريق أول ركن خليفة حفتر لتطهير شرق البلاد من التشكيلات المسلحة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com