http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

القائد العام الفريق أول خليفة بلقاسم حفتر  : عملية تحرير بنغازي كان يُخطط لها منذ أكثر من عام

وال البيضاء 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المرج 23 فبراير 2016 (وال) – قال القائد العام للقوات العربية المسلحة الليبية فريق أول ركن خليفة بالقاسم حفتر إن الانتصارات التي تشهدها مدينة بنغازي نتيجة الصبر من الشعب ومن جنود القوات المسلحة .



وأوضح فريق أول ركن خليفة حفتر – خلال كلمة متلفزة ألقاها بمناسبة تقدم القوات المسلحة في كل محاور القتال في مدينة بنغازي – أن هذا الصبر جزء من الكفاح والقدرة في التغلب على الخصم.

ولفت القائد العام للقوات إلى أن هذه العملية كان يُخطط لها منذ أكثر من عام بمشاركة كافة الضباط الذين أتقنوا تخطيط العملية بشكل دقيق ومحكم بمساعدة آمري المحاور بالكامل، لافتا إلى أنه تم توزيع المهام بالكامل بين ضباط المحاور بشكل عسكري محكم وكان التنفيذ بحماس وانضباط.

وأشار حفتر إلى أن هذه العملية مدتها من ثلاثة إلى عشرة أيام كحد أقصى، مؤكدا أن تنفيذ هذه العملية بهذا الحماس يعطي انطباع بأن جنود القوات المسلحة لازالوا يتمتعون بقوة حقيقية لأن قتال جندي أو ضابط لمدة 20 شهر متواصلة مع نقص الإمكانيات ليس أمرا سهلا.

وقال القائد العام”إن النصر النهائي يلوح في سماء كل البلاد، وستسقط كل العروش التي تظن أنها ثابتة، وأشكر الشعب الذي يعتبر هو السند الحقيقي وبالتالي كانت عزائم الجميع ثابتة ومستمرة ولن تخور”.

وهنأ حفتر مدينة أجدابيا بعد الانتصارات التي تحققت الأيام القليلة الماضية لافتا إلى أنه كان لهذا الانتصار على الجماعات الإرهابية أثر طيب جدا.

وأكد القائد العام للقوات العربية المسلحة الليبية أنه سيتم القضاء على كل جيوب المجموعات الإرهابية في مدينة بنغازي، مشددا على أنهم لن يسمحوا لأحد بأن ينغص فرحة أهالي المدينة. (وال – المرج) أ د/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com