http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«الفريق حفتر» يكشف حقيقة تعرضه لمحاولة اغتيال

الوسط 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى القائد العام للجيش الفريق أول ركن خليفة بالقاسم حفتر تعرضه لمحاولة اغتيال قائلاً: «لا صحة لتعرضي لمحاولة اغتيال، وإنما هو حادث سير بسيط».



وقال القائد العام للجيش في كلمة مقتضبة نشرها «مكتب الإعلام، القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية» على موقعه الإلكتروني حول عمليات الجيش في مختلف المحاور بمدينة بنغازي إن هذه العمليات كلفتنا عشرات الضحايا من الشهداء والجرحى، وكان للعقيد علي الثمن وعلي أحمد سالم وغيرهما دور كبير في التخطيط لها.

وأضاف حفتر أن هذه العملية ستنفذ خلال 3 أو 10 أيام كحد أقصى بمشاركة كل قادة المحاور، مشيرًا إلى أنه «منذ 20 شهرًا متوالية نقاتل على الرغم من نقص الإمكانات المادية، وهو أمر غير معهود لدى الجيوش النظامية لكن النتيجة كانت جيدة».

وقدم القائد العام للجيش اعتذاره للشعب الليبي عن التأخر في الحسم، وشكرهم على الصبر طوال هذه المدة، مبشرًا بأن «النصر قريب في بنغازي والعروش ستتساقط تباعًا مهما كان ثباتها».

وأحرز الجيش والقوات المساندة له تقدمًا كبيرًا في بنغازي؛ حيث استطاع تحرير مواقع استراتيجية كثيرة في عدد من المحاور خلال العمليات العسكرية بمنطقتي بوعطني والليثي، منها معسكر «36 صاعقة»، ومعسكر الدفاع الجوي ومعسكر اللواء «319 مشاة».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com