http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الشعافي: سيطرنا على كتيبة راف الله السحاتي ومصنع الأعلاف

الوسط 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد آمر مركز تدريب الحرية عقيد عبد الله الشعافي، اليوم الثلاثاء، أن قوات الجيش الليبي والوحدات المساندة لهم وسرايا الإسناد سيطرت على مقر كتيبة راف الله السحاتي ومصنع الأعلاف والمصرف التجاري الهواري.



وقال الشعافي لـ«بوابة الوسط»، إن معارك اليوم كانت بمشاركة عنصر النسائي برتبة نقيب تابعة لمركز تدريب الحرية وأصرت في المشاركة بالمعارك منذ أمس، ودخلت اليوم المحور الغربي مع رفاقها وزملائها بالمؤسسة العسكرية.

وأوضح السحاتي، أن السيطرة على مستشفى النفسية قاب قوسين ومعنويات الجيش الليبي والوحدات المساندة تعانق السماء وعازمون على التقدم للسيطرة على كافة المواقع الإستراتيجية التي تحت سيطرة «داعش» والتنظيمات المواليه له.

واثنى الشعافي على كافة المقاتلين بالمحور الغربي التابعين للمؤسسة العسكرية والأمنية والسلفية وشباب المناطق، الذين كانوا على قلب رجلاً واحد خلال معركة بنغازي.

ويذكر أن آمر مركز تدريب الحرية عقيد عبدالله الشعافي أعلن مساء الاثنين عن استعادت السيطرة على مسجد السيدة عائشة والمباني القريبة منه، بالإضافة إلى مقر إدارة مشروع النهر التي كانت تحت سيطرة تنظيم «داعش» والتنظيمات المسلحة الموالية له في مدينة بنغازي شرق ليبيا، بعد إحكام السيطرة على مستشفى الهواري العام وما حوله بمنطقة الهواري ومشروع الصفصفة، والسيطرة على طريق الوادي حتى طريق النهر، إضافة إلى مستشفى الكلى والمنطقة السكنية المجاورة له ومبنى الظواهر السلبية بالمنطقة في تصريح سابق لـ«بوابة الوسط».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com