http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اخبار ليبيا تحذير من تناول شكلاطة مارس و سنيكرز المتواجدة بالسوق الليبي

الرصيفة 0 تعليق 270 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحذير من تناول شكلاطة مارس و سنيكرز المتواجدة بالسوق الليبي

الرصيفة الإخبارية:وكالات – بدأت أزمة سحب منتجات شوكولاتة شركة مارس الأمريكية، تأخذ أبعادا دولية بعد سحب منتجات الشركة من ماركة مارس و سنيكرز من 59 دولة حول العالم، من بينها المتواجدة بالسوق الليبي .



استمرارا لتداعيات خبر سحب شركة مارس الأمريكية العملاقة لبعض منتجاتها من الشوكولاتة، بعد العثور على قطع بلاستيكية بها، أعلنت الشركة الضخمة سجب منتجاتها من الشوكولاتة في أكثر من 50 دولة حول العالم من ضمنها ليبيا .

وتشمل عملية سحب منتجات الشوكولاتة 59 دولة، وتشمل قائمة الدول  العربية  الجزائر مصر والأردن ولبنان السعودية ليبيا السودان تونس الإمارات العربية المتحدة .

من جهتها قالت الشركة إنه تم العثور على قطعة بلاستيك طولها حوالي نصف سنتيمتر داخل أحد المنتجات. وقد أصدرت الشركة قرار السحب طواعية محذرة من احتمال تعرض الشخص الذي يتناول قطع شكولاتة فيها قطعة بلاستيك للاختناق. وجاءت خطوة سحب المنتجات بعد شكوى من سيدة قالت إن قطعة الشوكولاتة التي اشترتها احتوت على قطعة من البلاستيك.

وتركز عملية سحب الشوكولاتة على ما تم إنتاجه في أحد المصانع بهولندا في الفترة من يناير الماضي وبداية فبراير، وتشمل منتجات الشوكولاتة من العلامات التجارية مارس وسنيكرز وبعض قطع ميلكي واي وسيلبرشن الصالحة للاستخدام ما بين 19 يونيو من العام الحالي و8 يناير 2017.

في الوقت نفسه أعدت شركة مارس وسيلة اتصال مباشرة للمستهلكين المتضررين من الأمر، إذ يتم تقديم المعلومات اللازمة لكيفية التعامل مع قطع الشوكولاتة المعنية بقرار السحب.




شاهد الخبر في المصدر الرصيفة

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com