http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

المجلس البلدي بنغازي يناقش كيفية تفعيل غرفة الطّوارئ في المدينة

وال البيضاء 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 24 فبراير 2016 (وال) – ناقش المجلس البلدي لمدينة بنغازي اليوم الأربعاء في اجتماعه مع عدد من المسؤولين في المدينة كيفية تفعيل خطة غرفة الطوارئ التي شكلها المجلس البلدي استعداداً لتحرير المدينة.



وقال رئيس قسم الإعلام في المجلس البلدي بنغازي ميلاد الورفلي لوكالة الأنباء الليبية: إن غرفة الطوارئ ستتكفل بإزالة الركام ومخلفات الحرب، والتنسيق مع هيأة المياه والصرف الصحي، إضافة إلى تقييم الأضرار في بنغازي بسبب الحرب لتشكيل اللجان المختصة ومخاطبة الحكومة المؤقتة للإسراع في معالجة هذه الأوضاع.

وفي سياق متصل، اجتمع المجلس البلدي لبنغازي بحضور عوض القويري ونجية بالة ظهر اليوم الأربعاء في غرفة الطوارئ مع رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للخدمات ومندوب عن شركة البناء والتشييد ببنغازي، لمناقشة ملف النظافة في المدينة.

واتفق الحاضرون في هذا الاجتماع على إزالة الركام والمخلفات وبقايا المباني المهدمة والسواتر الترابية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة الهندسة العسكرية، كذلك البدء في تطهير المنطقة من القوارض وأكداس القمامة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات العامة ببنغازي على أن العمل سيبدأ بمجرد أخذ الإذن من إدارة الهندسة العسكرية، بحسب ما أفاد رئيس قسم الإعلام في المجلس البلدي بنغازي ميلاد الورفلي.

وأوضح الورفلي أن مندوب شركة البناء والتشييد في بنغازي أكد أن الشركة ستبدأ في عملها لإزالة مخلفات الحرب، مؤكداً استعدادها لأداء هذا الواجب الوطني، وأنه سيتم التنسيق مع غرفة الطوارئ التي باشرت عمالها في منطقة الليثي.(بنغازي – وال) ع ز/ أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com