http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

توقيع 101 نائب على تمرير حكومة الوفاق، ونواب يشككون

اجواء 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة
جانب من جلسة لمجلس النواب - الموقع الرسمي للمجلس أجواء نت : خاص 24 فبراير 2016 - 15:13

أظهر بيان نشر أمس الثلاثاء توقيع 101 عضو بمجلس النواب على وثيقة لمنح الثقة لحكومة الوفاق الوطني المقترحة من المجلس الرئاسي برئاسة فائز السراج.



 

وندد البيان بمنع النواب بالقوة من عقد جلسة لإجراء تصويت على الحكومة أمس الثلاثاء٬ من النواب الرافضين لها٬ رغم اكتمال النصاب القانوني لعقد الجلسة٬ بحسب البيان.

 

وقال النائب أبو الخير الشعاب: إن النواب الموقعين على البيان اقترحوا عقد جلسة بالجفرة أو البريقة أو غدامس للتصويت على الحكومة٬ "بعد إغلاق سجل التوقيع للحاضرين للجلسة عند الساعة العاشرة صباحًا٬ رغم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجلسة"٬ وفق قوله.

 

من جانبه شكك النائب المعارض لتمرير الحكومة عزالدين قويرب، في عدد النواب الموقعين على تمرير الحكومة٬ قائلا: إن ثلاثة من الموقعين لم يحضروا إلى طبرق وهم: أسامة الشعافي، ونبيل عون، وعبدالوهاب زويلة٬ إضافة إلى وجود خانة فارغة بكشف الموقعين٬ وهو ما يخل بالنصاب القانوني.

 

من ناحيته أكد النائب أسامة الشعافي لأجواء نت، عدم حضوره إلى طبرق بسبب العلاج في تونس٬ وأنه أرسل تسجيلا صوتيا لزملائه في المجلس طالبهم فيه بالتوقيع على وثيقة تمرير الحكومة نيابة عنه.

 

يذكر أن مجلس النواب قد بدأ السبت الماضي بعقد جلسات لمناقشة ملف حكومة الوفاق الوطني٬ والاستماع لرئيس المجلس الرئاسي وعدد من أعضائه، وقد عُلّقت بعض هذه الجلسات بسبب الخلافات بين أعضاء المجلس.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com