http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

عمداء بلديات الجبل وباطن الجبل يعقدون اجتماعهم الثالث بجادو

فساطو 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاركها

عقد بمدينة جادو الأربعاء 24 فبراير الاجتماع الدوري الثالث لعمداء البلديات بالجبل وباطن الجبل وبحضور ومشاركة عدد من عمداء البلديات الجنوب.



وتم خلال هذا الاجتماع  الذي حضره رئيس غرفة التجارة والصناعة بالجبل مناقشة عدد من ملفات منها الملف الأمني و نقص السيولة بالمصارف بمنطقة ،إضافة إلى مناقشة مشروع التكامل الاقتصادي لمدن الجبل والساحل.

كما تم التطرق خلال هذا الاجتماع إلى مناقشة مسودة اتحاد البلديات الليبية والاجتماع المرتقب في بلدية شحات وذلك في السادس عشر من مارس القادم. إضافة إلى مناقشة مسودة ميثاق الشرف أهالي الجبل وباطن الجبل.

وتم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على تبني مسودة اتحاد بلديات ليبيا على أن يتم إحالة نسخة منها إلى مجالس الشورى والحكماء والقانونيين ويتم اعتمادها رسميا خلال الأسبوع القادم.

كما أتفق عمداء البلديات خلال اجتماعهم هذا على تشكيل لجنة تحضيرية لتجهيز والإعداد للملتقى الاقتصادي وتتكون من كل  من عمداء بلديات الحوامد ، كاباو ، غريان ، الرجبان و جامعة جبل الغربي و غرفة التجارة والصناعة بالجبل ، إضافة إلى الاستمرار في متابعة كافة البرامج المتعلقة بالمناطق الصناعية والتكامل الاقتصادي مع غرفة التجارة والصناعة ، إلى متابعة البرامج الاقتصادية مع بلديات الساحل.

وبشأن الملف الأمني أتفق العمداء البلديات على أن تقوم كل بلدية بتشكيل غرفة أمنية ويعقد اجتماع لرؤساء الغرف الأمنية في السادس من مارس القادم على أن يقوم عميد بلدية باطن الجبل بتحديد مكان الاجتماع .

وقد أوضح عميد بلدية نالوت ” عادل عسكر ” لوكالة فساطو الإخبارية بأنه تم خلال الاجتماع اعتماد مسودة ميثاق الشرف أهالي الجبل وباطنه مع وجود بعض التعديلات البسيطة موضحا بأنه تم إحالة المسودة إلى مجالس الأعيان والحكماء في الجبل وباطنه لدراساتها والاطلاع عليها.




شاهد الخبر في المصدر فساطو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com