http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

القائد الأعلى للقوات المسلحة يهنئ المواطنين بالانتصارات ويوجه الشكر إلى الجيش

وال البيضاء 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 24 فبراير 2016 (وال) – تقدم عقيلة صالح رئيس مجلس النواب والقائد الأعلى للقوات المسلحة العربية الليبية بالشكر والتقدير إلى القيادة العامة ورئاسة الأركان والضباط وضباط الصف والجنود في القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المساندة لها على تأديتهم لواجبهم العسكري في طرد بقايا الجماعات الإرهابية من مدينة بنغازي .



و تقدم المستشار عقيلة صالح بالتهنئة لسكان مدينة بنغازي بتحقيق النصر المؤزر الذي حققه الجنود البواسل الأبطال من القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المسانده لها، داعيا سكان مدينة بنغازي إلى التلاحم مع جنودهم في القوات المسلحة والقوات المساندة لها حتى يتم تفكيك الألغام التي غرسها الإرهاب في شوارع ومساكن وميادين مدينة بنغازي والعمل على تأمينها واستقرارها.

وقال فتحي المريمي المستشار الإعلامي للرئيس إن عقيلة صالح يعزي أهالي الشهداء ويدعو المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة للشهداء الأبطال الذين استشهدوا وهم يعملون على مكافحة الإرهاب في مدينة بنغازي، وأنه يتمنى الشفاء العاجل للجرحى وعودة الأهالى قريبا إلى ديارهم بمدينة بنغازي.

وأكد المريمي لوكالة الأنباء الليبية أن الرئيس وجه تعليماته لرئاسة الوزراء بأن تعمل جاهدة على تذليل الصعاب أمام أهالي مدينة بنغازي حتى تعود الحياة العادية والطبيعة للمدينة بتوفير كل المتطلبات الضرورية لهم. (وال – بنغازي) أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com