http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عقيلة يدعو الحكومة الموقتة إلى تذليل الصعاب أمام أهالي بنغازي‎

الوسط 0 تعليق 88 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح قويدر، الحكومة الموقتة إلى العمل على تذليل الصعاب أمام أهالي بنغازي، حتى يتمكنوا من العودة إلى حياتهم الطبيعية، وبذل جميع الجهود لتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم الضرورية.



وقال المستشار الإعلامي للرئيس فتحي المريمي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأربعاء، إن عقيلة تقدم بالشكر والثناء للقائد العام للجيش الفريق أول ركن خليفة حفتر ورئاسة الأركان ولكافة الضباط، وضباط الصف والجنود والقوات المساندة على تأديتهم لواجبهم العسكري اتجاه تحرير مدينة بنغازي من الجامعات الإرهابية.

وأوضح المريمي أن المستشار عقيلة صالح حيا أهالي بنغازي بـ«تحقيق النصر المؤزر الذي حققه الجنود البواسل الأبطال من القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المساندة لها»، داعيًا سكان المدينة إلى «التلاحم مع جنود القوات المسلحة والقوات المساندة لها حتى يتم تفكيك الألغام التي وضعها الإرهابيون في شوارع ومساكن وميادين المدينة».

وشدد رئيس مجلس النواب على ضرورة العمل على تأمين مدينة بنغازي وإعادة الاستقرار إليها، داعيًا المولى عز وجل أن يغفر للشهداء الأبطال الذين استشهدوا وهم يعملون على تحرير مدينة بنغازي من الإرهاب، ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى وعودة الأهالي قريبًا إلى ديارهم.

 




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com