http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اخبار ليبيا بالفيديو: العثور على جثث في ثلاجات بمقر للجماعات الأرهابية ببنغازي

الرصيفة 0 تعليق 135 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالفيديو: العثور على جثث في ثلاجات بمقر للجماعات الأرهابية ببنغازي

">

الرصيفة الإخباريةانظروا ايها الليبيين بنغازي وما كان يجري بها من التنظيمات الارهابية الجثث التي تم العثور عليها في مزرعة ابوبكر يونس جابرلاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم#اخر_اخبار_ليبيا



‎Posted by ‎الرصيفة الاخبارية‎ on‎ 24 فبراير، 2016

الرصيفة الإخبارية:وكالات – أعلن مساء الأربعاء، مصدر عسكري في الجيش الليبي، العثور على جثث في ثلاجات بمقر للجماعات الأرهابية ببنغازي ، وأكد المصدر العثور على 25 جثة في مزرعة وزير الدفاع الليبي الراحل أبو بكر يونس جابر الذي كانت تتخده الجماعات المتطرفة مقرا لها في منطقة الهواري في مدينة بنغازي بشرق البلاد، مشيراً إلى أن أغلب الجثث تعود لعسكريين.

وهذه المرة الأولى التي يتم فها العثور على مقبرة جماعية أقامها المتطرفون لعسكريين بعد قتلهم، قبل نجاح قوات الجيش في تحقيق انتصارات عسكرية ميدانية على تلك الجماعات المتطرفة التي كانت تتحصن بالمدينة منذ نحو خمس سنوات.

ووزع مكتب الإعلام في الجيش الليبي لقطات فيديو مصورة تظهر العثور على الجثث في ثلاجات، لكن من دون توضيح ملابسات قتلهم.

ولقي نحو 1500 من قوات الجيش وضباطه مصرعهم على مدى السنوات الخمس الماضية في حوادث إعدام وتصفية جسدية ممنهجة نفذتها الجماعات الإرهابية في إطار سيطرتها على مدينة بنغازى، ثاني كبرى المدن الليبية.

من جهة أخرى، أعلنت القيادة العامة للجيش الليبي أن قواتها تتقدم بشكل كبير في محوري الصابري وسوق الحوت في مدينة بنغازي، بعدما بسطت سيطرتها الكاملة على عدة محاور قتالية مهمة.

وأكدت أن قواتها باتت تسيطر حالياً على نحو 90 في المائة من المحاور القتالية، بعد خمسة أيام من تدشين عملية “دم الشهيد” الهادفة لدحر بقايا المتطرفين في بنغازي.

وقال المكتب الإعلامي للجيش إنه تم اعتقال 13 إرهابيّاً بينهم خمسة مصابين بجروح متفاوتة الخطورة في محوري الصابري وسوق الحوت خلال تقدم الجيش والقوات المساندة له.

من جهتها، أعلنت القوات الخاصة (الصاعقة) التابعة للجيش في بنغازي عن مقتل أحد عناصرها اثر انفجار لغم أرضي أثناء عملية تمشيط بمنطقة الليثي.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية الرسمية عن الناطق باسم قوات الصاعقة ميلود الزوي جرح جنديين آخرين من قواتهم بسبب انفجار هذا اللغم، نقلا على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأعلنت القوات الخاصة سيطرتها على منطقة الليثي بالكامل منذ أمس الثلاثاء عقب تحريرها من التنظيمات الإرهابية .




شاهد الخبر في المصدر الرصيفة

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com