http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

البلدي بنغازي يعقد اجتماعاً طارئاً مع غرفة الطوارئ بالبلدية لبحث الاستعدادات لعيد النصر

وال البيضاء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 25 فبراير 2016 (وال) ـ عقد عميد بلدية بنغازي المكلف عوض القوري اجتماعاً طارئاً أمس الأربعاء بغرفة الطوارئ التي شكلها المجلس البلدي سابقاً لبحث الاستعدادات لعيد النصر.



وأفاد مدير مكتب الإعلام بالبلدية ميلاد الجمال  – لوكالة الأنباء الليبة – أنه نوقش في هذا الاجتماع البدء في أعمال إزالة الركام والمخلفات وبقايا المباني المهدمة والسواتر الترابية في المناطق المحررة في المدينة وذلك بالتنسيق مع إدارة الهندسة العسكرية .

وبين رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات العامة أن العمل سيبدأ بمجرد أخذ الإذن من إدارة الهندسة العسكرية في تطهير المنطقة من القوارض وأكداس القمامة.

وأكد المندوب عن شركة البناء والتشيد أن الشركة ستبدأ في إزالة السيارات المحروقة والمعطوبة والتي كانت تستغل كسواتر لافتاً أن الشركة في كامل استعدادها للبدء في العمل .

وأضاف الجمال أن الاجتماع كان بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للخدمات ومندوب عن شركة البناء والتشيد بنغازي وعضو المجلس البلدي نجية بالة ووكيل ديوان البلدية ومدير مكتب شؤون العميد ورئيس مكتب الأحياء مشيراً إلى أنه سيتم التنسيق مع غرفة الطورائ والتي بدأت أعمالها من منطقة الليثي وسط المدينة . ( وال ـ بنغازي ) ع أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com