http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الجيش يسيطر على مقر الجوازات ومركز المدينة بوسط بنغازي

الوسط 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الناطق باسم القوات الخاصة البحرية علي الثابت، اليوم الخميس، سيطرة الجيش الليبي على مقر مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب ومركز شرطة المدينة بمنطقة وسط البلاد في بنغازي شرق ليبيا.



وقال الثابت لـ«بوابة الوسط» إن قوات الجيش الوحدات المُساندة لهم من شباب المناطق تحاصر منطقتي وسط البلاد والصابري برًا وبحرًا، مشيرًا إلى استهداف تجمعات ومواقع التنظيم بالمدفعية الثقيلة على مدار الثلاث الأيام الماضية ،بالأضافة الى القصف الجوي للمُقاتلات الحربية وطيران السرب العمودي لتجمعات تنظيم «داعش» والتشكيلات المُسلحة الموالية له حتى انتظار صدور الأوامر للقوات البرية لاقتحام المنطقتين.

وأوضح الثابت أن الجيش الليبي يتقدم بخطى ثابتة بالمحورين ولو كان بطيئاً ،لافتًا إلى أن تنظيم «داعش» يُقاتل بإستماته لآنه ليس لدية ممراً للخروج ، بالإضافة إلى عرقلة تقدم الجيش بالعبوات الناسفة والملاغم الأرضية التي تكاد تكون في كُل مكان بالمنطقتين.

وذكر الثابت أن فصيل الهندسة العسكرية على أهبة الأستعداد للدخول رفقة قوات الجيش الليبي والوحدات المساندة، مؤكدًا أن «المعنويات مرتفعة جدًّا في صفوف القادة العسكريين والجنود والمتطوعين من المدنيين».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com