http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بالأسماء : «الجلاء» يتسلم 26قتيلاً و 152 جريحاً حصيلة أسبوعاً من المعارك

الوسط 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر طبي بمُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، تسلم 26 قتيلاً و152 جريحاً من الجيش الليبي والوحدات المُساندة لهم من شباب المناطق، حصيلة أسبوعاً من المعارك الدائرة ضد تنظيم «داعش» والتشيكلات المُسلحة المواليه له في مدينة بنغازي.



وقال المصدر الطبي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الجُمعه، إن أصابات قتلى والجرحى مُتفاوته بين الرصاص وشظايا المقذوف والآلغام الأرضية والعبوات الناسفة ، حيثُ تسلم يوم الجُمعه 19 فبراير جُثماني (وليد عادل الشطشاط وفتحي مصطفى المجريسي) و 3جرحى أصابتهم متوسطة من محور وسط البلاد.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم نشر أسمة لدواعٍ أمنية، أن المُستشفى تسلم يوم السبت 20 فبراير جثامين ستة قتلى وهم (مصعب سعد الدرسي ومحمد مسعود التاجوري ومحمد عبدالرحيم المنفي وطارق إبراهيم العريبي ومحمد موسى الورفلي وخالد بشير الكاديكي) و 18جريحاً أصابتهم متوسطة من محوري بوعطني والليثي والمحور الغربي لمدينة بنغازي.

كما استقبل مُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث يوم الأحد 21 فبراير 15 جريحاً من محوري بوعطني والبلاد، واستقبل يوم الأثنين 22 فبراير 14جريحاً من محوري بوعطني والليثي والمحور الغربي لبنغازي.

وتابع ذات المصدر، أن المُستشفى تسلم يوم الثلاثاء 23 فبراير جثامين ثمانية قتلى وهم (عبدالقادر عبدالحميد العقوري ،وحمزة أدريس عبدالقادر ،وعبدالله فرحات عبد القوي ،وجمعة خميس الورفلي ،وفرج بوبكر الفارسي ،وهيثم سعد ،وشريف جمعة العبيدي ،ومحمد عبدالجليل الخرشوفي) ،واستقبل 33 جريحاً أصابتهم بين الحرج والمتوسط من محاور الصابري والليثي والنواقية.

هذا وقد تسلم المُستشفى يوم الأربعاء 24 فبراير جثامين سبعة قتلى وهم (أحمد فرج الشيخي ،و وليد سالم صالح ،وسالم محمد سالم ،وموسى آدم موسى ،وضرغام عبدالله عبدالمحسن ،وسلامة لامين البرغثي ،ورمضان سعد رمضان) و34 جريحاً أصابتهم بين المتوسط والحرج من محور الصابري والمحورالغربي.

وأفاد المصدر الطبي، أن المُستشفى تسلم اليوم الأمس الخميس 25 فبراير جثامين ثلاثة قتلى وهم (عبدالسلام مكي المسلاتي ،وناصر حسن القبايلي، ومحمود الرمحي) و 25جريحاً أصابتهم متوسطة من محور الصابري والمحور الغربي.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com