http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اخبار ليبيا ليبيا تسلم تونس أرهابي تونسي مصنف بــ (خطير جداً)

الرصيفة 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا تسلم تونس أرهابي تونسي مصنف بــ (خطير جداً)

الرصيفة الإخبارية:وكالات – ذكرت مصادر أمنية أمس الخميس إن السلطات الليبية سلمت تونس أرهابي تونسي مصنف بــ (خطير جداً) متورطاً في قضايا إرهابية.



وأفادت وسائل إعلام محلية تونسية أن وحدات الحرس الوطني في مدينة بن قردان القريبة من الحدود الليبية استلمت عنصراً إرهابياً مصنف “خطير جداً” من السلطات الليبية صادرة بحقه محاضر تفتيش.

وأوضحت إذاعة “جوهرة اف أم” الخاصة نقلاً عن مصادر أمنية أن العنصر الإرهابي تحرت عنه الوحدة الوطنية لمكافحة الإرهاب وتم نقله إلى العاصمة للمثول أمام الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم الإرهابية من أجل التحقيق معه.

وعلى مدى الأسبوعين الماضيين رحلت ليبيا ثمانية عناصر تونسية يشتبه بانتمائهم إلى تنظيمات إرهابية كما سلمت تونس خمسة عناصر كانوا في طريقهم للإنضمام إلى تنظيم داعش المتطرف .

وتمثل ليبيا وجهة المتشددين في تونس للتدريب في معسكرات أو للانطلاق من هناك نحو الإنضمام إلى تنظيم داعش المتمركز في مدينة سرت بليبيا وفي سوريا والعراق.

وقصفت طائرة أمريكية الأسبوع الماضي منزلاً يتحصن به إرهابيون في مدينة صبراته أوقعت أكثر من 40 قتيلاً معظمهم تونسيون كانوا يستعدون لتنفيذ هجمات في تونس، بحسب وزارة الدفاع الأمريكية.




شاهد الخبر في المصدر الرصيفة

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com