http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

المصراتي : جمعية الهلال الأحمر الليبي بعيده عن كل التجاذبات والاستقطابات السياسية الدائرة في البلاد

وال البيضاء 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخمس 5 يناير 2016 (وال) _  نظمت جمعية الهلال الأحمر الليبي بمدينة الخمس مؤتمراً صحفي على هامش اجتماع مجلس أمناء فروعها يهدف إلى التأكيد على وحده الجمعية وتماسكها .



وقال الناطق الرسمي للجمعية محمد مصطفى المصراتي بإن موقف الجمعية محايد ودورها تطوعي مستقل، وبعيده عن كل التجاذبات والاستقطابات السياسية الدائرة في البلاد.

وأكد المصراتي – في اتصال هاتفي بوكالة الأنباء الليبية – على الدور الهام الذي تقوم به الجمعية في جانب المساعدات الإنسانية، وتقديم المواد الإغاثية، والمساهمة في تخفيف المعاناة لعشرات الالاف من المتضررين جراء استمرار النزاع المسلح في عده مدن ليبية.

وأشار إلى أن جمعية الهلال الأحمر الليبي مستمرة في تقديم مساعداتها الإنسانية بالرغم من قلة مواردها وإمكانياتها، محيياً الدور الهام الذى يقوم به المتطوعين طوال الفترة الماضية واصفا إياهم بالأبطال،

الجدير بالذكر أنه تم في الاجتماع الذي عقدته الجمعية إصدار العديد من القرارات الهامة، ونظرا لتقديم كلا من رئيس الجمعية والأمين العام استقالتهم، تم بأجماع المجلس اختيار قيادة جديدة متمثلة في أسامة الفاضلي رئيسا للجمعية، و عمر جعودة امينا عاما لها . (وال _ الخمس) أ ج/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com