http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

اخبار ليبيا أستمرار معارك تحرير بنغازي …مع تقدم للجيش في محور الصابري وسوق الحوت

الرصيفة 0 تعليق 271 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أستمرار معارك تحرير بنغازي …مع تقدم للجيش في محور الصابري وسوق الحوت

الرصيفة الإخبارية:وكالات – استمرت المعارك في بنغازي، مع تقدم للجيش في محور الصابري وسوق الحوت، حيث تدور معارك عنيفة بين الجيش الليبي ومجموعات مسلحة بينها تنظيم “داعش” في بنغازي شرقي ليبيا، في إطار عملية عسكرية انطلقت قبل أيام وحقق خلالها الجيش تقدما كبيرا.



وقال مدير المكتب الإعلامي بالقيادة العامة للجيش، إن قوات الجيش تواصل تقدمها في محور الصابري وسوق الحوت ببنغازي ضمن عملية الشهدي التي أطلقتها الجيش منذ أيام.

وأضاف إن الجيش بدأ اليوم في قتاله بمحور منطقة “قنفودة” ضد جيوب الإرهاب فيها ليكتمل بشك نهائي محاصرة المجموعات الإرهابية في الصابري وقنفودة فقط.

وأضاف كتائب الجيش بمساندة شباب الأحياء يقتحمون قنفودة في الوقت الحالي، وحققوا تقدما كبيرا في سوق الحوت والصابري، بينما تقوم فرق أخرى من الجيش بتمشيط وتأمين الليثي والهواري لتمكين السكان من العودة لبيوتهم بعيد غياب أكثر من سنة.

وقال مسؤول عسكري لـ”فرانس برس” إن محور الصابري الواقع في وسط المدينة والقريب من حي الليثي معقل المتشددين الذي استعاد الجيش السيطرة عليه، شهد “معارك عنيفة”.

يشار بإن قيادة الجيش الليبي قد أطلقت السبت الماضي عملية “دم الشهيد” ببنغازي تمكنت خلالها من تحرير عدد من المناطق من بؤر الإرهاب في وقت أعلنت فيه تحرير كامل مدينة أجدابيا.




شاهد الخبر في المصدر الرصيفة

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com