http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«الكهرباء» تبدأ تقييم أضرار شبكة منطقة الليثي

الوسط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى مساعد مدير إدارة توزيع كهرباء سهل بنغازي المهندس خالد العقوري، مدير دائرة الغرب وجنوب بنغازي المهندس محمد الكيلاني، وعدد من رؤوساء الفرق والأقسام الفنية بالدائرة والشؤون الإدارية، أمس الخميس، لتقييم أضرار شبكة التيار في منطقة الليثي.



وقال مدير مكتب إعلام الشركة العامة للكهرباء بنغازي، جبريل شعيتير إن اجتماع الأمس جاء بناءً على خطة العمل التي وضعت في الاجتماع المصغر الذي عُقد أول من أمس الأربعاء بمقر الشركة في بوهديمة بين مدير إدارة توزيع سهل بنغازي ومساعده مع مدير دائرة الغرب وجنوب بنغازي ومساعد مدير المشروعات بنغازي.

وأضاف شعيتير، لـ «بوابة الوسط»، أنه تقرر خلال الاجتماع تقسيم منطقة الليثي إلى مربعات عمل وتحديد نسب الأضرار في كل مربع. وأشار إلى أن التقديرات الأولية أوضحت أن جميع المحولات تحتاج إلى صيانة كاملة وأن أضرارًا كبيرة وجدت بالشبكة الهوائية والأرضية.

ولفت شعيتير إلى أن العاملين في قسم التشغيل عملوا على محاولة شحن كوابل الضغط العالي 11 ك. ف للتأكد من سلامتها ووجود كهرباء بها بالتنسيق مع التحكم 30 بنغازي، منوهًا إلى أنه لن تتم التغذية للمنطقة إلا بعد التأكد من سلامة الشبكة وتوصيل الجهد لكل المحطات.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com