http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الخضر: المجلس البلدي بنغازي في انعقاد دائم

الوسط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الناطق باسم المجلس البلدي بنغازي عبد الرؤوف الخضر، إنه تم فتح الطريق الرئيسي حتى كوبري الفويهات المؤدي إلى شارع الوكالات في مدينة بنغازي.



وأوضح الخضر لـ«بوابة الوسط»، اليوم الجمعة، أن المجلس البلدي بنغازي في انعقاد دائم مع غرفة الطوارئ والعمليات المشكلة منذ أبريل العام الماضي، والمكونة من إدارات كافة المرافق في مدينة وتم تفعليها يوم 23 فبراير الجاري وعقد اجتماع لتنظيم الأفكار مع أمر غرفة عمليات الجيش الليبي العميد ركن عبدالسلام الحاسي.

وأضاف الخضر، أن الحاسي أعطى الخطوط العريضة للطرق التي يمكن فتحها أمام المواطنيين، وتابع أن التعليمات صدرت ببدء عمليات التنظيف بالطريق الدائري والسريع وسيتم فتح المنطقة بالكامل حتى كوبري الفويهات القريب من مدرسة يوسف بوكر والمؤدي إلى شارع الوكالات، وستكون هناك نقطة أمنية فاصلة.

ولفت إلى أن أعمال النظافة تتم بشكل كامل اليوم الجمعة، وستنتقل الفرق المكون من شركة العامة لخدمات النظافة، وشركة الأشغال العامة وشركة البناء والتشييد وقسم المفرقعات بهئية السلامة الوطنية وقسم الرش والمبيدات وجمعية الهلال الأحمر الليبي بنغازي وكل القطاعات المعنية إلى طريق المطار لبدء أعمال التنظيف وإزالة العوائق والسواتر الترابية.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com