http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الحاسي: إزالة العوائق من طريق المطار لا يعني فتحه للمواطنين

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال آمر غرفة عمليات الجيش الليبي العميد ركن عبد السلام الحاسي لـ«بوابة الوسط»، إن تنظيف طريق المطار وإزالة العوائق منه لا يعني فتحه أمام المواطنين بمدينة بنغازي.



وأوضح الحاسي، اليوم الجمعة، أن طريق المطار سيكون مخصص لتحركات القوات المسلحة والوحدات المساندة لها بمتابعة الشرطة العسكرية وغرفة العمليات ولن يكون مفتوح أمام المواطنيين «حتى إشعار آخر».

وتابع الحاسي، أن غرفة الطوارئ والعمليات جاءت إلى غرفة عمليات الجيش وتم وضع خطوط عريضة للطرق التي يمكن فتحها واستخدمها بشكل آمن أمام المواطنيين بعد الانتهاء من عمليات التمشيط من قبل فصيل الهندسة العسكرية وخبراء قسم إبطال المتفجرات والمفرقعات.

وطالب الحاسي، المواطنيين بعدم الدخول إلى المناطق والأحياء التي سيطر عليها الجيش، ولم تنتهي فرق الهندسة العسكرية من عمليات التمشيط بها حفاظاً على حياتهم، وعدم عرقلة تحركات الجيش.

وسبق للناطق باسم المجلس البلدي بنغازي عبد الرؤوف الخضر، القول إنه تم فتح الطريق الرئيسي حتى كوبري الفويهات المؤدي إلى شارع الوكالات في مدينة بنغازي.

وأوضح الخضر لـ«بوابة الوسط»، اليوم الجمعة، أن المجلس البلدي بنغازي في انعقاد دائم مع غرفة الطوارئ والعمليات، مضيفا أن الحاسي أعطى الخطوط العريضة للطرق التي يمكن فتحها أمام المواطنيين، وتابع أن التعليمات صدرت ببدء عمليات التنظيف بالطريق الدائري والسريع وسيتم فتح المنطقة بالكامل حتى كوبري الفويهات القريب من مدرسة يوسف بوكر والمؤدي إلى شارع الوكالات، وستكون هناك نقطة أمنية فاصلة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com