http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بالأسماء.. مقتل مدني وإصابة 3 بأعيرة عشوائية في بنغازي

الوسط 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي مواطنا مدنيا مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون، الخميس، إثر إصابتة بأعيرة نارية عشوائية بمناطق متفرقة في مدينة بنغازي وشظايا مقذوف لغم أرضي بمنطقة الليثي.



وقالت مسؤولة المكتب الإعلامي بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث فاديا البرغثي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الجمعة، إن المستشفى تسلم جثمان المواطن عبدالسلام منصور حمد الزايدي (55 عاماً) إثر إصابة بعيار ناري بمنطقة السلماني أودى بحياته.

وأوضحت البرغثي أن المستشفى استقبل محمد عيسى حمد العرفي (20عاماً) من منطقة المساكن، ومحمد رمضان المبروك (50 عاماً) من منطقة الوحيشي إثر تعرضهما لإطلاق ناري عشوائي في مناطقهما، بالإضافة إلى إصابة محمود أحمد علي (36عاماً) أثر تعرضة للإصابة في الرجل اليمنى واليد والبطن بشظايا مقذوف جراء انفجار لغم أرضي بمنطقة الليثي.

يذكر أن بنغازي كغيرها من المدن والمناطق الليبية تعاني من فوضى انتشار السلاح، بالإضافة إلى انتشار الكثير من الملاغم بالمناطق التي سيطر عليها الجيش خلال الأيام الماضية في

يذكر أن بنغازي كغيرها من المدن والمناطق الليبية تعاني من فوضى انتشار السلاح، بالإضافة إلى انتشار الكثير من الملاغم بالمناطق التي سيطر عليها الجيش خلال الأيام الماضية في العمليات العسكرية التي لا تزال قائمة بالمدينة وضواحيها.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com