http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

البرعصي يطالب بتعويضات مضاعفة عن تدمير ممتلكات بنغازي

الوسط 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ عميد بلدية بنغازي، عمر البرعصي الشعب الليبي، وأهالي مدينة بنغازي بصفة خاصة على الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة والقوى المساندة لها بتحرير بنغازي، وطالب بتعويضات مضاعفة للمواطنين. 



وترحم البرعصي، في مؤتمر صحافي عقده، أمس الخميس في مقر المجلس البلدي الموقت في ديوان وزارة التعليم في الكيش، على الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم حتي ينعم الوطن بهذه الانتصارات.

وحيا البرعصي المدن والقرى التي ساندت مدينة بنغازي، مؤكدا استعداد بلدية بنغازي على إعادة المرافق الصحية والخدمات الأساسية المتمثلة في المياه والكهرباء والبدء في عمليات النظافة العامة ورش المبيدات ومكافحة القوارض من خلال غرفة العمليات والطوارىء.

وقال البرعصي تم التنسيق مع آمر غرفة عمليات الجيش بشأن فتح مسارات الطرق الرئيسة للتخفيف من الاختناقات المرورية، وأهاب برئاسة الوزراء وضع مدينة بنغازي على أولوياتها، وتابع: «إذا ما تحقق الأمل في بنغازي سيتحقق الأمل في ليبيا بالكامل».

وأشار البرعصي إلى أن المباني والممتلكات في مدينة بنغازي لا تعوض، لافتا إلى أنها تعرضت لأضرار بالغة، وقال طالبنا من رئاسة الوزراء مساعدة سريعة، وأن تكون قيم التعويض مضاعفة «لأن الضرر الذي وقع في المدينة فيه منهجية في التدمير خلال السنتين الماضيتين».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com