http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الدفاع بحكومة الانقاذ تعلن تحرير مدينة صبراته من تنظيم الدولة

عين ليبيا 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

1020152205317167-1



 

وكالة ليبيا الرقمية

أعلنت وزارة الدفاع بحكومة الانقاذ الوطني مساء اليوم الجمعة تحرير مدينة صبراته وضواحيها بالكامل والقضاء على ما تبقى من عناصر بتنظيم الدولة، مؤكدة أسر العديد منهم وأغلبهم من الجنسية التونسية.

وأوضحت الوزارة في بيان لها مساء اليوم الجمعة، أن كتائب وسرايا الثوار والعسكريين بالمنطقة الغربية المنضوين تحت رئاسة الاركان العامة للجيش الليبي التابعة لوزارة الدفاع بحكومة الانقاذ الوطني الذين هبوا من جميع المدن الغربية تمكنوا من القضاء على عناصر التنظيم وتحرير مدينة صبراته وضواحيها بالكامل من هذه الفئة الباغية التي تحاول ان تروع الامنين وتنشر الفوضى وتزعزع الامن والاستقرار.

ودعت الوزارة في بيانها أبناء الوطن من ثوار وعسكريين بأن يلتحقوا فورا بإخوانهم الذين يخوضون معارك العزة والاباء ضد “تنظيم الدولة” و”حفتر” وأذنابه الذي يحاول أن يفشل على الليبيين ثورتهم وأن يسرق منهم فرحتهم بحسب وصف البيان.

واستنكرت الوزارة في بيانها استمرار تجاهل المجتمع الدولي وكل المنظمات والهيئات العالمية الحقائق الواضحة مطالبة بضرورة التعاون والتنسيق لمجابهة هذه الظاهرة الهدامة العابرة للحدود والتي تحتاج للكثير من الدعم اللوجستي والتجهيز والتقنية والمعلومات حتى يتم اجتثاثها من كامل بلادنا.

وجددت الوزارة مطالبتها للحكومة التونسية بتأمين حدودها ومنع هؤلاء الارهابيين من الدخول الى ليبيا بعد أن تبث للعالم أجمع أن كل الاعمال الارهابية في ليبيا كل منفذوها من الجنسية التونسية.

وحيت الوزارة الأبطال المرابطين في الجبهات الذين يدودون على وحدة تراب هذا الوطن ويحمون الأرض والعرض، رغم قلة الامكانيات، مؤكدة أنها ستقدم الدعم المناسب والمطلوب لكل الجبهات.




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com