http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الدايري يبحث من موسكو أوجه التعاون والعلاقات مع روسيا والجزائر

وال البيضاء 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موسكو 26 فبراير 2016 (وال) بحث معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة الليبية المؤقتة محمد الدايري بعد ظهر اليوم الجمعة في العاصمة الروسية موسكو مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف العلاقات الثنائية بين ليبيا وروسيا.



وقال الدايري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الليبية (وال) إنه “بحث مع لافروف العلاقات الثنائية بين البلدين إضافة إلى آخر التطورات في المسار السياسي الذي ترعاه الأمم المتحدة”.

وأضاف الوزير أن “الطرفين اتفقا على ضرورة الدفع قدما بهذه العلاقات خاصة بعد قطع أشواط في عملية الاستقرار السياسي في ليبيا”.

وكان الوزير محمد الدايري عقد في وقت سابق اليوم اجتماعا مع وزير خارجية الجزائر لشؤون الجامعة العربية والبلدان الافريقية السيد عبدالقادر مساهل.

واستعرض الطرفين بحسب الدايري آخر الأوضاع السياسية الراهنة في ليبيا وأكدا على ضرورة استمرار دول الجوار بتعزيز ودعم الاستقرار السياسي في ليبيا وذلك من خلال الاجتماع الذي تتأهب الشقيقة تونس لاحتضانه الشهر المقبل.

يشار إلى أن اجتماعات الدائري ولقاءاته الثنائية جاءت على هامش مشاركته في الدورة الثالثة لمنتدى التعاون العربي الروسي المنعقد في العاصمة الروسية موسكو.(موسكو – وال) ام




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com