http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وزير الداخلية يأمر أجهزة الوزارة بتأمين مدينة بنغازي ويتفقد المناطق المحررة

وال البيضاء 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 27 فبراير 2015 (وال) أجرى معالي وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة اللواء طيار محمد المدني الفاخري جولة تفقدية للمناطق المحررة من تنظيم داعش الإرهابي في مدينة بنغازي، واجتمع بالمجلس البلدي للمدينة ومديرية أمن بنغازي والإدارة العامة للبحث الجنائي.



وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الليبية المؤقتة حاتم العريبي لوكالة الأنباء الليبية (وال) إن الفاخري “قدم شكره لكافة منتسبي وزارة الداخلية في مدينة بنغازي لوقفتهم من أجل الوطن”.

وأضاف العريبي أن “الوزير شدد في رسالة للمواطنين بضرورة مساعدة واحترام رجال الأمن لأنهم يؤدون رسالة سامية من أجل حماية الوطن والمواطن”.

وشدد الوزير بحسب العريبي على كافة الأجهزة التابعة لوزارة الداخلية بتأمين المناطق المحررة واستلامها من الجيش لأن ذلك من صميم عملها، وكذلك حتي تتمكن القوات المسلحة من إكمال مسيرتها في ملاحقة بقية الإرهابيين ودحرهم.

وأكد الفاخري على أن كل مداخل ومخارج المدينة سيتم توفير أجهزة حديثة بها للكشف على المتفجرات، لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع دولة رئيس الوزراء عبدالله الثني في هذا الشأن بخصوص توفير كل الإمكانيات والأجهزة الحديثة لوزارة الداخلية.

وقال العريبي إن “رئيس الوزراء ووزير الداخلية اتفقا على وضع خطط أمنية لما بعد تحرير المدينة بالكامل حتي تتمكن الحكومة بأسرع وقت للبدء في عملية إعادة الإعمار.

وخلال اجتماع عقده في المدينة، توجه معالي وزير الداخلية بكلمة للمجتمعين بارك فيها مجهودات أعضاء الداخلية ومساهمتهم في العمليات العسكرية ومؤازرتهم لإخوانهم في القوات المسلحة في حربهم ضد الإرهاب، لافتا إلى أن ترجمة هذا الواقع جاءت في تكليف مجلس رئاسة الوزراء للسيد مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بتأمين مدينه بنغازي من الداخل.

كما أكد الوزير على ثقة ودعم القيادة العامة على إناطة هذه المهمة في هذا الوقت الحساس للإدارة، مشددا على ضرورة حمايه منازل وممتلكات المواطنين في المناطق المحررة وضبط أي شخص مهما كانت صفته يقوم بالتعدي عليها وإحالته إلى القضاء.(بنغازي – وال)




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com