555555555555555

اخبار ليبيا : أعمال حفر تتسبب في تدمير خط المياه وانقطاعه على عدد من أحياء بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 16 نوفمبر 2016 (وال)- تسبب أعمال الحفر من قبل أحد المواطنين ليل الثلاثاء، دون أذن مسبق من الجهات الرسمية في تدمير خط الرئيسي للمياه المغذي لعدد من أحياء بلدية بنغازي .

مدير إدارة التشغيل والصيانة بمنظومة السرير سرت تازربو بنغازي المهندس سامي الجهاني – لوكالة الأنباء الليبية – إن الحادث تسببت الحادثة الذي حدث بجانب الطريق الدائري الثالث فى الحي الذي يقع خلف مركز بنغازي الطبي، في انقطاع المياه عن الأحياء : الحدائق، بوهديمه، وبلعون، الفويهات الشرقية،  والداقادوستا، والماجوري .

وأضاف الجهاني أن الحادث أدى في كسر فى أحد الأنابيب الرئيسيه (خط 400) المغذي لأحياء (الحدائق -بوهديمه -بلعون -الفويهات الشرقيه – الداقادوستا – الماجوري )، بمياه الشرب نتيجة خطأ فادح من أحد المواطنين أثناء حفره لأرضه أدى إلى تسرب مياه بكميات كبيره .

وأشار الجهاني إلى أنه على الفور قامت الشركة العامة للمياه والصرف الصحي مباشرة بالحضور إلى مكان التسرب، وشرع الفريق الفني بإشراف مدير عام الشركة فى العمل والتنسيق المهندس أحمد العقيلي مع إدارة التشغيل والصيانة بمنظومة السرير سرت تازربو بنغازي، بقفل المياه بمحطتي تخفيض الضغط (3) و(4)، حتى يتسنى للفريق الفني لشركة المياه العمل وإصلاح الأنبوب .

وأوضح الجهاني أن الحادثة تسببت في انقطاع المياه عن أحياء : الحدائق، بوهديمه، وبلعون، والفويهات الشرقية، والداقادوستا، والماجوري، مشيراً إلى أن الاعمال الصيانة ستستمر لمدة ست ساعات، وستعود المياه إلى الأحياء بفضل المخلصين فى الجهاز ، وشركة المياه والصرف الصحي . (وال- بنغازي) ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق