555555555555555

اخبار ليبيا : الحكومة المؤقتة تبحث أهم التطورات والمستجدات المحلية

وال البيضاء 0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 16 نوفمبر 2016 (وال) – عقد مجلس رئاسة الوزراء في الحكومة الليبية المؤقتة الأربعاء اجتماعه العادي العاشر لبحث أهم التطورات والمستجدات على الصعيد المحلي .

وأوضحت الحكومة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي أنه تم في الاجتماع بحث أهم وآخر التطورات والمستجدات على الصعيد المحلي والموافقة على عده مقترحات هامة .

حيث وافق مجلس رئاسة الوزراء على إنشاء جهاز إعادة اعمار بلدية تاورغاء على أن يتبع الحكومة المؤقتة لكي يتمتع بالشخصية الاعتبارية والذمة المالية  .

وكذلك تمت الموافقة على  اعتماد مطار النافورة كمطار مدني، وتخصيص مبالغ مالية لتغطية بند المشاريع في جامعة محمد بن علي السنوسي الإسلامية.

و وافق المجلس على تخصيص مبلغ 1.5 مليون دينار لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، بالإضافة إلى منح الإذن لوزارة الاقتصاد والصناعة للتعاقد على إنشاء مخازن إستراتيجية في مدينة الزنتان .

هذا وقد ناقش مجلس رئاسة الوزراء في الحكومة الليبية المؤقتة مقترح لإصدار قانون خاص بتفعيل المحافظات وإحالته لمجلس النواب لاتخاذ ما يلزم حياله، وتشكيل لجنة برئاسة وزير الحكم المحلي و وكيل وزارة التعليم لتقديم دراسة وتصور لتقسيم البلديات وعرضها على البرلمان . (وال – البيضاء) أج/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق