http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عميد بلدية جردس: عمداء البلديات اشترِطوا 3 مطالب على “حكومة السراج” لضمان نجاح عملها

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تونس 5 يناير 2016 (وال) – عقد عدد من عمداء بلديات شرق ليبيا اجتماعاً موسعاً، مع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق المقترحة من بعثة الأمم المتحدة برئاسة فايز السراج، صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة التونسية للتأكيد على مطالب قدمت للحكومة لضمان نجاح عملها في الخروج بليبيا من أزمتها.



وقال عميد بلدية جردس العبيد “المهدي المهشهش” عبر اتصال هاتفي بوكالة الأنباء الليبية من الجمهورية التونسية إنه تم اشتراط المطالب الثلاثة على حكومة السراج ومنها “عدم المساس بالجيش وقياداته والمؤسسة العسكرية بالكامل”

وأضاف المهشهش أن الشروط تتضمن مراعاة برقة في الحقائب الوزارية، وأن تكون حصتها ثلث الوزارات، إضافة إلى إنشاء صندوق لإعادة إعمار بنغازي, مؤكدا عدم حضور عضوي المجلس فتحي المجبري وعلي القطراني بعد تلويحهما بتعليق العضوية في المجلس إلى أن تتم تلبية مطالب عمداء بلديات المنطقة الشرقية.

وقبل عقد اجتماع مجلس رئاسة حكومة التوافق قام النائب أحمد امعيتيق بعقد جلسة مع العمداء للاستماع إلى مطالبهم ومناقشتها خلال جلسة الحكومة.

وجاء اجتماع عمداء البلديات بحكومة “السراج” على خلفية اجتماعهم مع النائبين علي القطراني و فتحي المجبري، حيث تم التأكيد على النقاط الثلاثة وعلى رأسها عدم المساس بالجيش وقياداته والمؤسسة العسكرية بالكامل.

يذكر أن عمداء البلديات الذين حضروا الاجتماع هم عميد بلدية جردس وطبرق وامساعد وبئر الاشهب والقبة ولبرق والساحل والأبيار ومرادة . (وال – تونس) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com