http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بلدي سرت “يفنّد” نبأ استلامه مبلغ “63” مليون دينار من الحكومة المؤقتة

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 5 يناير 2016 (وال)- فنّد بلدي سرت يوم الثلاثاء نبأ تسلمه مبلغ “63” مليون دينار ليبي من قبل الحكومة الليبية المؤقتة.



وقال رئيس بلدية سرت مختار خليفة المعداني، لوكالة الأنباء الليبية، إن شخصية عسكرية سابقة من مدينة سرت أدلت بتصريحات “مغلوطة” يوم أمس الاثنين، لقناة ليبيا (218) تفيد استلام البلدي سرت لـ “63” مليون دينار ليبي، وأعرب عن استغرابه الشديد من نشر القناة للخبر دون التأكد من الجهة المعنية بالاستلام.

وأضاف المعداني، أن المجلس البلدي سرت قد استلم مقره في مدينة البيضاء منذ أيام معدودة مضت، ليباشر بعض الأعمال المهمة والخاصة بالمدينة، وليس من المعقول أن يوفر البلدي سرت مبلغ بهذا الحجم خلال هذه الفترة الوجيزة.

وطالب عميد بلدية سرت وسائل الإعلام بتحري الدقة في نشر الأخبار عن المجلس البلدي سرت والمدينة، تفادياً لحدوث أية مشاكل أو فتن.

ويعتزم المجلس البلدي سرت رفع دعوة قضائية بخصوص أمر استلامهم مبلغ “63 مليون دينار ليبي، وعدم السماح بتكرار مثل هذه الإشاعات المغرضة، بحسب رئيس البلدية.

ومن جهة أخرى أكد عميد بلدية سرت أنه ليس لهم أية علاقة مع المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته.

 

يشار إلى أن المجلس البلدي سرت افتتح مقره “المؤقت” في مدينة البيضاء الخميس الماضي، وذلك بسبب سيطرة تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي على كامل المدينة. (وال- البيضاء) أ ع/ ف خ




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com