http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

تخصيص أرض لإقامة مشروع سكني لنازحي بنغازي

الوسط 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت الناطق باسم وزارة الحكم المحلي بالحكومة الموقتة انتصار محمد، إن وزير الحكم المحلي محمد الفاروق المهدي أصدار الإثنين قرارًا يقضي بتخصيص قطعة أرض لإنشاء مشروع سكني لنازحي مدينة بنغازي شرق ليبيا.



وأوضحت محمد لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، أن مساحة الأرض تُقدر بـ(14.0000) هكتار، كائنة بمدينة بنغازي موقع (سلوق) لإقامة مشروع سكني لنازحي مدينة بنغازي والعائد لملف رقم (4416).

وفي سياق منفصل أكدت محمد أنه من خلال محاضر اجتماعات المجالس البلدية اتضح تغيب بعض أعضاء المجالس البلدية عن حضور الاجتماعات دون عذر مقبول.

وأشارت إلى «أن هذا لا يجوز، وأن أي عضو من أعضاء المجالس يتخلف عن حضور الاجتماعات دون عذر مقبول يجب عليه إبلاغ أمين سر الجلسة، وإلا اعتبر تخلفه بدون عذر، وفي جميع الأحوال لا يجوز التغيب عن حضور اجتماعات المجلس ثلاث جلسات إلا بإذن المجلس، وعلى أعضاء المجالس التقيد واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال من يخالفها».

وأضافت محمد أن من يحل محل العميد في رئاسة المجلس عند غيابه الموقت أكبر الأعضاء سنًا، وإذا تعذر يتولى رئاسة المجلس من يليه وفقًا لنص المادة (33) الفقرة (ب) من القانون (59) لسنة 2012، بشأن نظام الإدارة المحلية، ويعتبر باطلاً كل تصرف مخالف لذلك.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com