555555555555555

اخبار ليبيا داعش ليبيا يهاجم منزل عائلة (مرعي الورفلي) بالحي رقم 2 بمدينة سرت

الرصيفة 0 تعليق 204 ارسل لصديق نسخة للطباعة

داعش ليبيا يهاجم منزل عائلة مرعي الورفلي بالحي رقم 2 بمدينة سرت

الرصيفة الإخبارية:خاص – هاجم أفراد تنظيم  الدولة الأسلامية (داعش ليبيا) الإرهابي ليلة البارحة الأربعاء ، منزل عائلة مرعي الورفلي بالحي رقم 2 بمدينة سرت.

وقال شهود عيان لــ  (الرصيفة الإخبارية) أن أشتباكات عنيفة دارت بالمنطقة بين أفراد من عائلة مرعي الورفلي وعناصر تنظيم داعش بالمدينة.

وأضاف الشهود أن أكثر من 20 ألية تابعة لتنطيم داعش طوقت الحي رقم (2)، وقامت بإطلاق قواذف (أر بي جي) على منزل عائلة (مرعي الورفلي ).

وقال أحد السكان المحليون لــ ( الرصيفة الإخبارية) ، أن تنظيم داعش هاجم منزل عائلة مرعي الورفلي ، على خلفية أستهداف أستيقاف لتنظيم داعش بالقرب من الحي رقم (2) بمدينة سرت من قبل مجهولين لاذوا بالفرار بأتجاه منزل عائلة مرعي الورفلي ،عندها قام أفراد تنطيم داعش بمحاصرة المنزل وإطلاق النار بجميع أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة ، مضيفاً بأن المنزل كان يتواجد بداخله أحد الشباب من العائلة وباقي الأسرة من نساء وأطفال .
وأستهجن بعض سكان حي رقم 2 سرت،سكوت باقي أهالي المدينة عن ممارسات تنظيم داعش، وعدم قيامهم بنصرة اهلهم في الحي رقم (2) ، مؤكدين بأن الدور قادم على جميع الأهالي بالمدينة دون استثناء.

شاهد الخبر في المصدر الرصيفة




0 تعليق