555555555555555

إعلامي ليبي: انتصارات الجيش تعزز وحدة الدولة

بوابة افريقيا 0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال صالح الزوبيك الكاتب السياسي والإعلامي الليبي: إن انتصار القوات المسلحة على القوى الإرهابية في بنغازي من شأنه تعزيز وحدة الدولة الليبية وحمايتها من التفكك والتشرذم.

وأضاف الزوبيك، في تصريح لموقع البوابة نيوز المصري: أن انتصار الجيش الوطني والقوى الداعمة له في بنغازي سيؤثر حتمًا على كل ليبيا وهو إشارة قوية للجميع وسيقلب المعادلة وينتج عنه أوضاعًا جديدة سياسية وعسكرية وبالتالي فإن بنغازي هي إشارة البدء الفعلي في تحرير ليبيا من التطرف والإرهاب.

وأشار الكاتب السياسي والإعلامي الليبي، إلى أن الحرب على الإرهاب في ليبيا قد تطول ولكن فرص النصر هي الأكبر ومن ثم فالمعركة تحتاج إلى الاستعداد اللازم ففي بنغازي قد يتحول هؤلاء الشراذم إلى خلايا سرية تقوم بتنفيذ عمليات محدودة أو التفجير وهذا يتطلب تجميع وتفعيل كل العناصر الأمنية وتنشيط مصادر المعلومات ومساندة قنوات الإعلام وقادة الرأي للجيش الليبي.

وحذر الزوبيك من الدور السلبي لمنظمات المجتمع المدني لا سيما تلك المنظمات التي لا تحمل أجندة وطنية وتدار من قبل حاملي الجنسيات الأجنبية داعيًا القوى الاجتماعية الحقيقية للقيام بدورها ونصح الشباب والحرص على عدم الاقتصاص من أسر الشراذم الإرهابية وخلق الأرضية اللازمة لاحترام القانون والقضاء وقطع الطريق على كل من يحاول أحداث فتنة داخل المدن والمكونات الاجتماعية للدولة.

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق