http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تشكيل لجنة للوقوف على مشاكل شركة الخدمات العامة في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 6 يناير 2016 (وال) – قام عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي ومدير مكتبه بالاجتماع مع وزير الحكم المحلي محمد المهدي يوم أمس الثلاثاء بمقر ديوان الوزارة في البيضاء، وقاموا بتشكيل لجنة للوقوف على مشاكل شركة الخدمات العامة ببنغازي والإشارف على حل مشاكلها وعودتها للعمل.



حيث استعرض البرعصي جملة من المواضيع الخاصة ببنغازي أبرزها ملف شركة خدمات النظافة بنغازي، وقالت المتحدثة باسم الوزارة إنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة برئاسة الوكيل المساعد لوزارة الحكم المحلي بالمنطقة عزالدين أبو الخنة.

وأضافت انتصار محمد لوكالة الأنباء الليبية أن اللجنة مهمتها الوقوف على مشاكل الشركة وإيجاد الحلول المناسبة لها، وأن عميد بلدية بنغازي أشار إلى وجود تجاوزات إدارية عدة تخص التوظيف بالشركة، منها وجود عدة مندوبين لها.

وبين البرعصي أن وجود كبار سن وأطفال محملين على كاهل الشركة يسبب لها أعباء مالية كبيرة، حيث وصل عدد العاملين بها إلى حوالي 5000 شخص وأكثر من 150 آلية لنقل المخلفات والقمامة، وتضاعف العدد في السنوات الثلاث الأخيرة، وفقا للبرعصي.

يذكر أن تصور اللجنة سيكون جاهزا اليوم الأربعاء لدى مدير مكتب وزير الحكم المحلي بعد وضعه من قبل “أبو الخنة”، وذلك بعد الاتصال به بخصوص تشكيلها . (وال – البيضاء) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com