http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وزير الحكم المحلي يطلع على التقرير السنوي لعمل جهاز الحرس البلدي

وال البيضاء 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 6 يناير 2016 (وال) – عقد وزير الحكم المحلي محمد الفاروق المهدي اجتماعا في ديوان الوزارة يوم أمس الثلاثاء مع نائب رئيس جهاز الحرس البلدي العميد توفيق المسماري لاستعراض التقرير السنوي لعمل الجهاز.



وقالت المتحدثة باسم وزارة الحكم المحلي انتصار محمد إن جهاز الحرس البلدي قام بعدد من الأعمال وفقا للتقرير، منها ضبطه للمخالفات مثل انتهاء صلاحية المواد الغذائية، والأدوية، ومتابعة إجراءات الرخص للمحلات والأسواق.

وأضافت انتصار لوكالة الأنباء الليبية أن الجهاز قام بالتفتيش على البطاقات الصحية للأجانب، والليبيين، العاملين في المطاعم إذافة إلى متابعة المخابز، وحل مشكلة نقص الدقيق في المنطقة الشرقية.

وأكدت انتصار محمد أن الحرس قام بكشف عدد من المخابز الوهمية، والمخابز المقفلة، وآخرى تقع في مناطق الاشتباكات، حيث يقوم بعضها بأخذ الدقيق بشكل غير قانوني.

وأكد وزير الحكم المحلي محمد الفاروق المهدي أن هذا التقرير سوف يعمم على المسؤولين في الدولة الليبية لمعرفة التجاوزات التي تحصل في القطاعات التي يختص الحرس البلدي بالرقابة عليها.

وسيتقدم وزير الحكم المحلي لرئيس الوزراء عبدالله الثني بطلب لترقية تشجيعية واستثنائية لنائب رئيس جهاز الحرس البلدي العميد توفيق فرج المسماري، تقديرا للجهود التي قام بها خلال الفترة الماضية، وفقا للمتحدثة باسم الوزارة. (وال – البيضاء) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com