http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مندوب ليبيا بالأمم المتحدة: أطالب حكومة الثني بإتباع الطرق القانونية

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاركها

قال مندوب ليبيا الدائم لدى الأمم المتحدة ” إبراهيم الدباشي ” أنه ليس متمسكا بالبقاء في منصبه ،مطالبا الحكومة بان تتبع الطرق الإدارية والقانونية السليمة



واضاف ” الدباشي ” عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء تعليقا على قرار حكومة عبد الثني والقاضي بإيقافه عن العمل واتهامه بعرقلة عمل المؤسسة الوطنية للنفط ببنغازي : أجد نفسي مضطرا للرد على الادعاء بأنني مسؤول عن فشل رئاسة المؤسسة ، مؤكدا أنه لم يستلم المذكرة التي قدمها رئيسها لمجلس الوزراء كما أنه تم مناقشتها دون علمه بها.

واكد ” الدباشي ” أنه أبلغ وزير الخارجية بالحكومة المؤقتة بأن الأمم المتحدة لا علاقة لها بعمل المؤسسة ولن تعترض اذا تمكنت من إبرام العقود وبيع النفط، ولكن المشكلة تكمن في المصرف المركزي وأين ستودع الأموال ووحدة المؤسسة وهذه الأشياء تناقش مع الدول الكبرى وليس مع الامم المتحدة. حسب قوله .

وتابع لقد أرسلت للوزير مذكرة تتضمن شرحا عاما للوضع مستدلا بفقرات من تقرير فريق الخبراء التابع للجنة العقوبات وتوصياته وما ورد في قرار مجلس الأمن بخصوص وحدة المؤسسة والاستثمارات والمصرف المركزي .

وأكد سفير ليبيا لدى الأمم المتحدة أنه ليس متمسكا بالبقاء كمندوب دائم مطالبا الحكومة بان تتبع الطرق الإدارية والقانونية السليمة في اي إجراء تقرره حتى لا تسيء الى نفسها، لافتا أن المادتين 61 و 63 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم العمل الدبلوماسي والقنصلي واضحة.

تصنيفات




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com