http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

وفد من وزارة الصحة يزور مدينة جادو

فساطو 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

٢٠١٥١٢٢٩_١٤١٧١١قام وفد من وزارة الصحة أمس الثلاثاء بزيارة إلى مدينة جادو حيث عقد اجتماع مع  المجالس البلدية بكل من جادو و الرجبان و الرحيبات و باطن الجبل إضافة إلى مدراء ومسئولي الخدمات الصحية بهذه البلديات و مدراء المستشفيات جادو والرجبان.



وتأتي هذه الزيارة في سياق الإعداد لبرنامج استحداث مراكز علاج الإدمان و المعايير و المواصفات القياسية و العلمية و الاحتياجات من الأدوية التخصصية و المعدات و المستلزمات الطبية و برنامج التدريب و الهيكل التنظيمي.

وعلى هامش الزيارة قام وزارة الصحة بزيارة ميدانية إلي مستشفى جادو للاطلاع علي أقسامه و مرافقه و على الخدمات التي يقدمها و الصعوبات التي يعانيها.

كما زار الوفد مركز غسيل الكلى جادو حيث تم الاطلاع على المركز والوقوف على كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه إدارة المركز.

٢٠١٥١٢٢٩_١٤١٧٠٥وأبدى وفد وزارة الصحة استعداده التام لتقديم كافة الاحتياجات والمساعدات التي تحتاجها المرافق الصحية بمدينة جادو.

ويضم وفد وزارة الصحة كل من مدير إدارة المستشفيات ” محمد العبيدي ” و رئيسة لجنة استحداث مراكز علاج الإدمان الدكتورة ” سوزان عامر “و الدكتور إبراهيم العربي من إدارة الصيدلة و المعدات الطبية و المهندس محمد حسين من إدارة المشروعات و السيدتان امنة الحاتمي و عفاف مفتاح من الإدارة المالية و السيد يوسف الغنيمي من مستشفي الرازي و السيد انور فرج الله من إدارة الإعلام و التثقيف الصحي و الجمعية الليبية للعلوم النفسية.




شاهد الخبر في المصدر فساطو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com