http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عودة اتصالات «ليبيانا» إلى الزويتينة وسلطان والمقرون

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة ليبيا القابضة للاتصالات، اليوم الأربعاء، عن عودة خدمات الاتصالات الخاصة بشركة «ليبيانا» للهاتف المحمول إلى مناطق الزويتينة وسلطان والمقرون بعد انقطاع استمر يومين.



وقالت الشركة، في بيان تلقت «بوابة الوسط» نسخة منه، إن فريق الصيانة التابعة لشركة «ليبيانا» لخدمات الهاتف المحمول تمكن من الوصول إلى مواقع الأعطال وأصلح الأضرار على الفور، بعد انقطاع الخدمة لمدة يومين نتيجة تخريب وإتلاف متعمد ببرج اتصالات رئيسي تابع لشركة هاتف ليبيا الواقع بمدينة إجدابيا.

وأكدت الشركة، في بيانها، أن العمل جار والمجهودات مستمرة من أجل إعادة خدمات الاتصالات إلى باقي المواقع، كما قدمت الشكر لفريق العمل التابع لشركة «ليبيانا» على المجهودات التي بذلوها في ظل الظروف الصعبة.

يشار إلى أن موقع شركة هاتف ليبيا الواقع بمدينة إجدابيا تعرض قبل أيام إلى تفجير متعمد أسفر عنه انقطاع كافة خدمات الاتصالات بالمنطقة.

في غضون ذلك، أعلن فرع شركة «المدار الجديد» في بنغازي دخول مجموعة من المحطات الجديده للخدمة في مناطق لم تتوفر بها التغطية منذ أكثر من سنة. وأكدت الشركة أن ذلك سينتج عنه تحسن في التغطية في مدينة بنغازي وضواحيها، مقدمة الشكر للأطقم الفنية في الشركة التي واصلت العمل وسط ظروف أمنية صعبة.

ونوهت الشركة أن زيادة عدد المحطات جاء لتفادي ازدحام الشبكة عندما تكون (الشبكه مشغولة)، لافتة إلى أن أكثر من 24 محطة عادت للعمل بعد استرجاعها وصيانتها خلال شهر ديسمبر الماضي، بعد الحصول على أذونات من الجهات العسكرية لوقوعها في مناطق خطيرة يصعب الوصول إليها.

وأكدت الشركة أن العمل لايزال مستمرًا لتحسين الشبكة وعودتها لوضعها الطبيعي في مناطق: بوهديمة والحدائق طريق النفق والحدائق مركز الشرطة وبلعون1 وبلعون2 والماجوري شارع عمارة الجلاء وعمارات الكعب العالي (منطقة سيدي حسين) ونادي الهدف وحي الفاتح سابقًا وكوبري مستشفى الجلاء وأرض لملوم وأرض الحراسة والرويسات (السوق) والماجوري (المحكمة) والسلماني (مسجد سودة) وطبالينو ومنطقة جيرا والرجمة وغوط السلطان ومزارع بن علي.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com