http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إرتفاع عدد الخزانات المشتعلة في السدرة إلى 6

ليبيا الحدث 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إمتدت النيران المشتعلة بخزانات النفط بميناء السدرة وسط ليبيا إلى خزانات أخرى، ليكون عدد الخزانات المشتعلة 6 خزانات حتى مساء اليوم الأربعاءوذلك وفقا لما ذكره موقع العربية نت.



وبحسب المتحدث باسم حرس المنشآت علي الحاسي فإن قذائف وصواريخ داعش سقطت بمحيط ميناء السدرة، فيما وصلت بعضها حتى مجمع راس الأنوف النفطي لتسبب في حريق بخزان بميناء السدرة، قبل أن تصل النيران إلى خمسة أخرى حتى الآن.

وفيما تحاول فرق الإطفاء  السيطرة على الحرائق بالميناء، تجددت الاشتباكات المسلحة صباح اليوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالي بين مسلحي داعش وقوات حرس المنشآت النفطية غربي ميناء السدرة .

وعن الاشتباكات المسلحة قال الحاسي إن مسلحي داعش انسحبوا غرباً إلى ما بعد منطقة بن جواد، وإن الاشتباكات دارت اليوم صباحا بمنطقة “الكحيلة” على مسافات بعيدة من منطقة السدرة، مما يجعل مواقع النفط في أمان بعيدا عن ساحات القتال.

وأضاف الحاسي أن حرس المنشآت فقد 10 مقاتلين إضافة لعشرات الجرحى خلال اليومين الماضيين، وعن قتلى تنظيم داعش قال “لقد عثرنا على عشرات الجثث أثناء تمشيطنا لمنطقة غرب السدرة، مما يؤكد تجاوز قتلى التنظيم إلى ما يقارب 100 مسلح ولكنها تقديرات




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الحدث

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com