http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الهندسة العسكرية ببنغازي تطالب بدعم لوجيستي

ايوان ليبيا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الهندسة العسكرية ببنغازي تطالب بدعم لوجيستي



طالب أفراد صنف الهندسة العسكرية بمدينة بنغازي القائد الأعلى للجيش الليبي السيد عقيلة صالح قويدر بتقديم الدعم اللوجستي اللازم لصنف الهندسة العسكرية ليقوم بأداء مهامه الموكلة إلية بجبهات القتال في المدينة علي أكمل وجه.

جاء ذلك في حديث لضباط صنف الهندسة العسكرية مع اللجنة المكلفة من قبل القائد الأعلى للقوات المسلحة العربية الليبية المستشار عقيلة صالح قويدر أثناء زيارتها لمحاور القتال في مدينة بنغازي للوقوف على احتياجات أفراد الجيش.

وبحسب ما صرح لوكالة الأنباء الليبية المتحدث الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية سراج الطيرة فإن آمر محور الليثي بمدينة بنغازي ضابط صف طارق فركاش قد أوضح للجنة المكلفة من قبل القائد الأعلى للقوات المسلحة العربية الليبية النقص الشديد في المعدات والآليات المهمة لعمليات تفكيك الألغام بمحاور القتال.

وأكد المتحدث باسم صنف الهندسة العسكرية أن ضابط الصف فركاش قد طالب خلال الحديث من اللجنة تقديم الدعم للصنف لتأدية عملها على أكمل وجه وذلك لما للهندسة العسكرية من دور كبير في تمشيط محاور القتال.

الطيرة تابع حديث قائلا إن اللجنة المكلفة من قبل القائد الأعلى للقوات الليبية العربية المسلحة المستشار عقيلة صالح زارت أغلب محاور الاشتباكات في اليوميين الماضيين بمدينة بنغازي للاطلاع على آخر المستجدات بها.

كما أوضح المتحدث للوكالة أن اللجنة المتكونة من عميد عمر القطراني وعقيد أحمد الزرقاني أطلعت على المناطق التي تم تفكيك الألغام ومخلفات الحرب بها، مؤكداً أن أعضاء اللجنة ” أشادوا بمجهودات صنف الهندسة العسكرية وما قاموا به في كافة محاور القتال رغم قلة الإمكانيات المتاحة لديهم.




شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com