http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

موغيريني تلتقي المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق في تونس غدًا الجمعة

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا، مساء اليوم الخميس، أن الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، ستلتقي أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في تونس غدًا الجمعة.



ونشرت الصفحة الرسمية للبعثة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن موغيريني ستجتمع بعد لقاء المجلس الرئاسي مع المشاركين في الحوار السياسي الليبي، وكذلك مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مارتن كوبلر.

وأشار بيان البعثة أن موغيريني ستبدأ العمل مع المجلس الرئاسي في إطار الدعم المقدم من الاتحاد الأوروبي لحكومة الوفاق الوطني وللشعب الليبي، بعد فترة وجيزة من توقيع الاتفاق السياسي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالي «آكي» عن المفوضية الأوروبية في تونس أن «موغيريني ستلتقي مع رئيس الحكومة الليبية المكلف، فائز السراج لحوالي الساعتين»، على أن «يعقدا مساء غد مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا»، وفق ذكرها.

وقال موغريني في تصريحات صحفية اليوم الخميس في بروكسل، تعقيبًا على التفجير الإرهابي الذي قتل العشرات واستهدف مركز لتدريب الشرطة في زليتن. «إن الاتفاق السياسي الليبي يوفر فرصة لحماية البلاد من التهديد الإرهابي».




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com