http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

شجب محلي لتفجير مركز تدريب خفر السواحل بزليتن غرب ليبيا

ليبيا الخبر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاركها

‫شجب المؤتمر الوطني العام ومجلس النواب وحكومة الإنقاذ والحكومة المؤقتة وحكومة الوفاق ‫التفجير الذي وقع بمركز تدريب خفر السواحل صباح اليوم بمدينة زليتن غرب ليبيا.



ونعى المؤتمر الوطني العام ،في بيان له اليوم، ضحايا التفجير وأعلن الحداد ثلاثة أيام .

‫واستنكر رئيس مجلس النواب عقيلة صالح ، في مراسلة إلى وسائل الإعلام، التفجير داعياً المجتمع الدولي إلى مساعدة ليبيا في محاربتها للإرهاب برفع حظر التسليح عن الجيش الليبي.

ودعت الحكومة المؤقتة  الليبيين بكافة انتماءاتهم إلى التوحّد؛ لمواجهة من قالت إنهم “المجموعات الإرهابية الآتية من أصقاع الأرض”.

‫ودعت حكومة الوفاق الوطني في بيان لها اليوم، الليبيين إلى “توحيد الجهود والالتفاف حول حكومة الوفاق لمحاربة الإرهاب”-وفق البيان.

وطالبت حكومة الإنقاذ في بيان لها الأجهزة الأمنية برفع أقصى درجات الاستعداد وأخذ الحيطة داعية المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن كافة التحركات المشبوهة للمساهمة في الكشف عن هوية الجناة لتقديمهم إلى العدالة.

واستنكرت المجالس البلدية لغريان وصبراتة وزليتن ومصراتة إضافة إلى دار الإفتاء ووزارة الصحة بالحكومة المؤقتة التفجير الذي وقع بزليتن.

وقُتل 55 شخصا وجرح 187 في تفجير شاحنة نقل مياه، اقتحمت بوابة مركز تدريب خفر السواحل التابع لوزارة الداخلية بحكومة الإنقاذ، في منطقة سوق الثلاثاء، شرق مدينة زليتن صباح اليوم.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com