http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

قوات الجيش الليبي تداهم أحد مقرات الإرهابيين في إجدابيا

ايوان ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات الجيش الليبي تداهم أحد مقرات الإرهابيين في إجدابيا



داهمت قوات الجيش الوطني الليبي ،بمساندة شباب مدينة أجدابيا مقر النهر الصناعي الذي تتخذ منه مليشيات شورى ثوار أجدابيا الإرهابي مقراً لها .

وكشف مصدر عسكري في غرفة عمليات أجدابيا التابعة للقيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة عن وصول دعم لوجستي لقوات الجيش والقوات المساندة له في أجدابيا والمرابطة بالمدخل الشرقي للمدينة.

وقال المصدر إن القيادة العامة للقوات المسلحة ارسلت بعض العربات العسكرية ذات الدفع الرباعي المجهزة بالأسلحة الثقيلة، فضلاً عن كمية من الذخائر والأسلحة الخفيفة .

وفي ذات الشأن، أكد المصدر أن القوات المسلحة بمساندة شباب المدينة شنوا هجوما كبيرا ليلة أمس الأحد على مقر جهاز النهر الصناعي – 18 كيلو جنوب أجدابيا – والذي تتخذ منه مليشيات شورى ثوار أجدابيا الإرهابي مقراً لها.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش شنت هجومها بالدفاعية على مقر النهر، لتسهيل عملية الاقتحام على القوات والمسلحة والقوات المساندة لها .

وأشار المصدر إلى أن المعارك ماتزال مستمرة في محيط مقر النهر الصناعي . وذكر أن قوات الجيش والقوات المساندة لهم تمكنت من الاستيلاء على النقطة التفتيشية المعروفة باسم “60” على طريق أجدابيا جالو جنوب المدينة .

وأكد المصدر القبض على بعض منتسبي مجلس الشورى الإرهابي من قبل قوة الجيش بالنقطة المذكورة.

يشار إلى أن مدينة أجدابيا تشهد موجات مسلحة بين كتائب تابعة للقوات العربية الليبية المسلحة والمساندين لهم ضد مجموعات مسلحة تطلق على نفسها مجلس شوري ثوار أجدابيا المنتمي لتنظيم انصار الشريعة الإرهابي




شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com